حول space dekor projects

نتشرف بأن نعرف عن شركتنا Space Dekor ونقدم نبذة عن طبيعة خدماتنا التي نقدمها لزبائننا الكرام.شركتنا مختصة في مجال التصميم الداخلي والمشاريع الخاصة بالفنادق والمكاتب التجارية والشقق السكنية وغيرها.كذلك المفروشات الخشبية وغيرها من مواد التصميم الداخلي والتجهيزات وأعمال الجبس كلها تخرج من مصانعنا الموجودة في إسبانيا(VALENCIA).
وقد قررنا مؤخرا أن نوسع أعمالنا لتشمل منطقة الخليج العربي ولهذا الغرض فقد وقع إختيارنا على مملكة البحرين لتكون نقطة إنطلاقنا وأنتشارنا في دول الخليج.ولقد كرسنا خبرتنا الطويلة المشهودة لها في خدمة زبائننا الكرام بالاضافة للحرفية في التعامال والدقة في أعمالنا من مرحلة البداية وحتى التسليم. لاسيما تلك المتعلقة بأعمال الجبس والأحجار الصناعية Polycrimal Painting ذات الجودة العالية والمتقنة التي ترضي وتناسب كافة الأذواق.
في الوقت نفسه تتمتع شركتنا بفريق عمل ذو جهوزية عالية يتكون من خبراء فنيين مماساعد على دمج القديم بالحديث وتقديم إبتكارات جديدة تراعي متطلبات الجودة العاليى لكي تكون دائما في المقدمة.
وإننا لنفخر باحترافنا في مجال التصميم الداخلي من مرحلة التخطيط مرورا بالتنفيذ الكامل المتقن وصولا لمرحلة التسليم وفق أعلى معايير .
في النهاية نأمل أن نكون قد أوصلنا لكم فكرة واضحة عن شركتنا عبر هذا الموقع.


الدولة البحرين
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات عقارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مفروشات

بيانات الاتصال

space dekor projects الاسم التجاري
mohamed mohamed الاسم
البحرين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.